I-COCKPIT® سيارة بيجو :مكبرات الصوت

July 1, 2020
I-COCKPIT® سيارة بيجو :مكبرات الصوت

I-COCKPIT® سيارة بيجو :مكبرات الصوت

icockpit-1024x320
تكشف بيجو عن رؤيتها لمحطة القيادة غدًا وتعرض بيجو i-Cockpit® الجديدة. تم تصميم هذا العرض التشغيلي لتجربة القيادة الغريزية والطبيعية ، وهو عبارة عن معاينة لحجرات ركاب العلامة التجارية في الموديلات المستقبلية. مع بيئة العمل المتقدمة ، ولوحة العدادات الرقمية ، وشاشة تعمل باللمس بالسعة ، لم يتم عرض التكنولوجيا على الإطلاق بشكل مثالي.
بيجو I-COCKPIT®: مفهوم محطة القيادة المبتكر
لطالما كانت قيادة سيارة بيجو تجربة مثيرة. فيما يتعلق بالهيكل وعقد الطرق ، أصبحت خبرة العلامة التجارية لا تقبل الجدل. إن أحاسيس القيادة الديناميكية في عجلة القيادة تجعل السائق سعيدًا. من أجل الذهاب إلى أبعد من ذلك في البحث الأساسي عن متعة القيادة ، قامت PEUGEOT منذ سنوات عديدة بإعادة التفكير بشكل عميق في محطة القيادة من أجل تقديم تجربة سيارات فائقة.
أدى هذا البحث إلى تصميم داخلي مبتكر يعرف باسم PEUGEOT i-Cockpit®. يتضمن العناصر الأساسية التالية:
توفر عجلة القيادة المدمجة قدرة أكبر على المناورة وإحساسًا محسنًا بالقيادة ، مما يحول عملية القيادة إلى لعبة سهلة الاستخدام. مع عدم الحاجة إلى فتح الذراعين على نطاق واسع لإمساك عجلة القيادة ، يكون اتساع نطاق الحركة أثناء المناورات أصغر ، مما يجعل السائق أكثر استجابة ورشاقة ، في وضع قيادة أكثر استرخاء.
لوحة عدادات رأسية تعرض جميع المعلومات ذات الصلة أمام السائق. وبالتالي ، لا يحتاج السائق إلى النظر بعيدًا عن الطريق ويمكنه التركيز بشكل كامل على القيادة. هذا الوضع المريح ، الذي أصبح ممكناً بفضل الحجم الصغير لعجلة القيادة ، يزيد من راحة السائق من خلال تقليل التعب.
شاشة عريضة تعمل باللمس تعرض بسهولة جميع أدوات التحكم في الراحة (راديو وتكييف هواء وما إلى ذلك) وتوفر تحكمًا طبيعيًا في جميع معدات السيارة.
والنتيجة هي لوحة عدادات مبسطة وحديثة وتكنولوجية. يعزز النقص شبه في الأزرار ، إلى جانب اختيار المواد عالية الجودة وجودة التصنيع العالية ، خصوصية PEUGEOT i-Cockpit® ويعزز متعة القيادة وخفة الحركة وتركيز السائق. يمكن التعرف على التصميم الداخلي لسيارة بيجو على الفور ، وهو أمر مرغوب فيه للغاية.

 

اعلى الصفحة